منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

الإيفال الثانى ـ ستار أكاديمى 11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإيفال الثانى ـ ستار أكاديمى 11

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 22:00

الإيفال الثانى ـ ستار أكاديمى 11
الإثنين 26 أكتوبر 2015

ـــــــــــــــــــ
رافاييل جبور مشتاق في الايفال الثان
قدم الطالب اللبناني رافاييل جبور في الايفال الثاني اغنية "اشتقتلك كتير"، هذه الاغنية الرومنسية المليئة بالشوق والمشاعر.
أما الحالة التي طلبت رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشيليلان منه ان يعيشها خلال تأديته الاغنية هي التعبير عن فرحه الكبير بسبب فوزه في "اللوتو".  
فهل استطاع ان يعيش الحالة المطلوبة 



سكينة  في حالة خوف في الايفال الثاني
طلبت رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان من الطالبة المغربية سكينة شكاوي أن تضع نفسها في حالة ذعر وخوف خلال تقديمها الاغنية التي اختارتها للايفال الثاني.  
 ادت سكينة اغنية "أسمر يا اسمراني" وهي متوترة وخائفة، كما طلبت منها كلوديا، كما حاولت ان تجمع بين فرح هذه الاغنية والحالة الحزينة التي كانت تحاول ان تعيشها ..


نسيم رايسي منزعج في الايفال الثاني
اختار الطالب التونسي نسيم رايسي اغنية يعبر من خلالها عن حبه واعجابه بالحبيبة، ولكن طوال تأديته هذه الاغنية، يُفترض بنسيم أن يكون منزعجاً وهو يغنّي، وفقاً للحالة التي طلبتها رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان.  فهل نجح نسيم في أدائه؟ أم كان مشهداً كوميديّاً



اهاب امير متأرجحا بين السعادة والحزن في الايفال الثاني
وضعت رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان الطالب المغربي اهاب امير بحالة فرح، يُفترض به أن يعيشها بعد فوزه باللوتو، بناء على موضوع الإيفال هذا الأسبوع.  
حاول اهاب ان ينسق بين الاغنية المغربية الحزينة التي اختارها للايفال الثاني، والحالة النفسية الفرحة التي كان يعيشها، فهل نجح في أدائه ؟


أنيس بو رحلة مستاء من حبيبته في الايفال الثاني؟
اختار الطالب الجزائري أنيس بو رحلة اغنية رومانسية للايفال الثاني بعنوان " When I was your man" .
ولكن رئيسة الاكاديمية طلبت منه، وبحسب موضوع الإيفال، ان يقدم هذه الاغنية والفرحة تغمره، لأن حبيبته تجلس الآن في المقاعد الامامية من المسرح لتشاهد الحفل الذي سيقدمه، ومعها باقة كبيرة من الورد، عربون مصالحة مع أنيس، بعد أن تشاجر معها قبل اعتلائه المسرح.
 فهل استطاع انيس ان يعيش هذه الحالة ؟



مروان يوسف أب بعد 10 سنوات في الايفال الثاني
"لا عيوني غريبه" هي الاغنية التي اختارها الطالب اللبناني مروان يوسف للايفال الثاني.  أما الحالة التي طلبت منه رئيسة الاكاديمية كلوديا أن يعيشها، هي التعبير عن الفرح الكبير كونه أصبح أباً بعد 10 سنوات من الزواج.  فهل استطاع مروان ان ينسق في أدائه بين معاني الاغنية ومشاعر الابوة التي يعيشها للمرة الاولى


حنان الخضر في حفل زفافها أم في امتحان الايفال؟
"من اليوم" هي الاغنية التي قدمتها الطالبة المغربية حنان الخضر في ليلة زفافها المفترضة، والتي عليها أن تظهر فيها وهي تتألم من الحذاء ذي الكعب العالي الذي ترتديه.  
 هذا هو مشهد الحالة التي طلبت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان من حنان تأديتها، فهل وفّقت بين حالة الإنزعاج ومشهد الحبّ في الأغنية الرومانسيّة التي تؤدّيها في الزفاف ؟



فاتن عبد الحميد خائفة من فقدان زوجها
حالة نفسية صعبة وضعت بها رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان الطالبة فاتن عبد الحميد من البحرين، فهي في صراع مع نفسها اذا ما كان زوجها سيهجرها أم سيعود ويبقى معها، وعليها في الوقت عينه اعتلاء خشبة المسرح واحياء حفلة غنائية بكل هدوء.
صعدت فاتن على المسرح، واختارت ان تغني اغنية وطنية للبحرين، وخلال تأديتها هذه الاغنية، حاولت ان تتقن الدور المطلوب منها بشكل دقيق .   
فهل نجحت بتقديم الحالة المطلوبة في الايفا


مرتضى يُنهي إشكالاً ليدخل الايفال
دخل الطالب العراقي مرتضى النجم الى صالة الإيفال، بعد أن تعرّض لإشكال كبير، وأصيب بكدمات على جسمه ، هذه هي الحالة التي وضعته بها رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان لهذا الايفال .
 وكان عليه ان يُظهر التوتر والعصبيّة على ملامحه خلال تأديته أغنية عراقية بسبب الخلاف الذي وقع ضحيته قبل وصوله الى المسرح . 
 فهل استطاع مرتضى أن ينقل هذه الحالة للاساتذة والجمهور



محمد عباس يرتجف في الايفال الثاني والسبب ؟
اختار الطالب المصري محمد عباس اغنية رومنسية للايفال الثاني تحمل عنوان "مغرم انا بيك".  على محمّد إذاً أن يعبّر عن مشاعر الحب من خلال هذه الأغنية، ولكن كيف سيعبّر عن حبّه وهو يرتجف من البرد والصقيع بسبب درجة حرارة الصالة التي وصلت الى 10 تحت الصفر، بحسب موضوع الإيفال الذي طلبته رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان؟ وبين دفىء معاني كلمات الأغنية وصقيع الصالة، كيف كان أداء محمّد


شانتال جعجع والفأر في صالة الايفال
اختارت الطالبة اللبنانية شانتال جعجع موّال "ميجانا" وأغنية "عم يرجف قلبي" لتقدمهما في الايفال الثاني. اما الحالة التي ستعيشها شانتال بحسب طلب رئيسة الأكاديميّة هي الرعب لوجود فأر في الصالة أثناء الغناء.
 فكانت شانتال تلتفت يميناً ويساراً، وتراقب كلّ الزوايا من حولها، والرعب مهيمن عليها، وهي تؤدّي إيفالها



دينا عادل تهدي والدها أغنية في الايفال الثاني
دخلت الطالبة المصرية دينا عادل الى الايفال الثاني، واختارت اغنية السيّدة أم كلثوم "سيرة الحب"، هذه الاغنية كانت تؤديها لوالدها قبل وفاته.  
فكيف أدتها دينا في إطار الحالة التي طلبت منها رئيسة الاكاديميّة تنفيذها


سهيلة بن لشهب تهاجر للدراسة
تم قبول الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب للدراسة خارج الوطن بعد مرور اسابيع على انتظارها هذا الخبر، وهي بحالة فرح وسعادة ، بالرغم من الاغنية الحزينة التي تقدمها على خشبة المسرح .
 فهل استطاعت سهيلة ان تنسق بين الحالتين خلال تأديتها هذا الايفال


محمد سعد مهدد في الايفال الثاني؟
تعرض الطالب المصري محمد سعد للتهديد قبل اعتلائه المسرح، وهو خائف من ان يطلق النار عليه احد الاشخاص الموجودين في المسرح .
فحاول ان يعيش هذه الحالة ، حالة التوتر خلال تأديته أغنية شعبية مصرية "رصيف نمرة خمسة"  
 فهل نجح محمد بتأدية هذا الدور؟


علي الفيصل مريض في الايفال الثاني
جلس الطالب السعودي علي الفيصل خلال تأديته أغنية الايفال الثاني بسبب الوعكة الصحية التي كان يعاني منها ، فهذه هي الحالة التي طلبت منه رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان أن يقدّمها .  
اختار لهذا الايفال "موال حجازي" أدّاه وهو يمثّل حالة شخص منزعج من المرض والدوخة تسيطر عليه.  
فهل استطاع علي ان يجيد تمثيل هذا الدور؟



ما هي الحالة التي وضعت بها هايدي في الايفال الثاني؟
وصلت الطالبة المصرية هايدي موسى من موسكو مباشرة الى الايفال الثاني .
فمشقّة السفر هي بحد ذاتها الحالة التي طلبت منها رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان تقديمها.
 واختارت هايدي اغنية "سألوني الناس" لتؤدّيها والتعب مسيطرعليها محاولة إتقان الدور بكلّ تفاصيله .


مابيل شديد تتعرض لحادث سير
قبل وصولها الى المسرح تعرضت الطالبة اللبنانية مابيل شديد لحادث سير مروع وجاءت الاضرار مادية. والامر المحزن ان هذه السيارة هي هدية من أهلها لها، لذلك ستقدم اغنيتها وهي بحالة استياء، وستحاول ان تسيطر على استيائها، بحسب موضوع الايفال الذي طلبته منها رئيسة الاكاديمية.  
 قدمت مابيل الاغنية والحزن يغمرها الى ان طلبت منها مرشيليان فيما بعد ان تغني بفرح كبير لان شركة السيارات اهدتها سيارة اخرى .  
 كيف عاشت مابيل الحالتين ؟ وهل تمكنت من اقناع الجمهور والاساتذة بهذا الاداء ؟


Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

تاريخ التسجيل : 27/01/2011

http://shazawy1907.dad-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى