منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

لفتة إنسانية لرجل محترم ورئيس من طراز العظماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لفتة إنسانية لرجل محترم ورئيس من طراز العظماء

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 16 يونيو 2014 - 12:57


لفتة إنسانية لرجل محترم ورئيس من طراز العظماء

الرئيس السيسى يزور السيدة ضحية التحرش بميدان التحرير




فى لفتة إنسانية رائعة .. قام المشير عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 11 / 4 / 2014 ، وبصحبته الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، بزيارة السيدة «ضحية التحرش بميدان التحرير » أثناء الاحتفال بفوزه في انتخابات الرئاسة والمتواجدة في أحد المستشفيات العسكرية وأعرب لها عن أسفه الشديد إزاء ما حدث وقدم لها «اعتذارًا عما حدث، ووعدها بمحاسبة مرتكبي الحادث».

وقال الرئيس السيسي موجهًا كلامه للضحية: : «حقك علينا، معلش، متزعليش، حمد لله على السلامة، أنا تحت أمرك.. أنا آسف».

وأضاف: «متزعليش، إحنا آسفين، وعايز أقولك مش هاكلم وزير الداخلية ولا وزير العدل، هاكلم كل جندي في مصر، شرطة مدنية أو جيش في كل حته، بكلمكموا أنتوا كل ضابط صغير مش ممكن أبدا هيحصل ده ويستمر في مصر، لا مينفعش كده».

وتابع: «باتكلم على كل مصر، وبقول للقضاء عرضنا ينتهك في الشوارع وده لا يجوز، حتى لا لو كان حالة واحدة، وبقول للإعلام فيه مسؤولية علينا وإتكلمنا قبل كده علشان فيه مسؤولية على الجميع، الإعلام والشرطة والقضاء وكل راجل عنده نخوة وشهامة عيب عليك، تسيب الحالة دي تحصل حتى لو كانت حالة واحدة».

وخاطب «ضحية التحرش»: «بعتذرلك وكدولة لن نسمح بده تاني، ولينا إجراءات في منتهى الحسم، وجاي أقولك ولكل ست مصرية أنا أسف، بعتذرلكم كلكم، سامحوني، وإن شاء الله تخفي وتبقى زي الفل، والموقف ده تتجاوزيه بأمان».

واشتكت «ضحية التحرش» للرئيس السيسي من انتشار فيديو «التحرش بها في ميدان التحرير»، مما جعل الرئيس يقدم لها «اعتذارا جديدا».

Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

تاريخ التسجيل : 27/01/2011

http://shazawy1907.dad-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى