منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

محاولة لأفساد فرحة المصريين ثناء الاحتفالات بتنصيب الرئيس السيسى رئيساُ للجمهورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محاولة لأفساد فرحة المصريين ثناء الاحتفالات بتنصيب الرئيس السيسى رئيساُ للجمهورية

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 16 يونيو 2014 - 12:35


فى محاولة لأفساد فرحة المصريين ..

حالات من التحرش بميدان التحرير ........
أثناء الاحتفالات بتنصيب الرئيس السيسى رئيساُ للجمهورية



مساء الأحد 8 / 4 / 2014 ووسط حشد كبير من مؤيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى  وأثناء احتفالات الشعب المصرى من مؤيدي رئيس الجمهورية الجديد ابتهاجاً  بتنصيبه رئيسًا للجمهورية ، ووسط حالة من الفرحة والسعادة الغامرة وأثناء قيام إحدى السيدات والتى تبلغ من العمر 42 عاماً  بتأدية عملها كصحفية  وهى تصطحب ابنتها ذات الثمانية عشر ربيعاً في تغطية احتفالات تنصيب الرئيس ..

لم تعلم هذه السيدة وهى تغادر منزلها متجهة إلى ميدان التحرير للاحتفال بتنصيب الرئيس الجديد أن الفرحة التى يشعلها الميدان ستتحول إلى نكبة بالنسبة لها، حين نزلت كغيرها من السيدات و الفتيات بملابس عادية قبل أن تمتد إليها الأيدى المدربة لتتحرش بها ...

فقد التف عدد من الشباب المتواجدين بالتحرير و قاموا باعتراض هذه السيدة و ابنتها ، وحينما صرخت محتجة وجدت نفسها بين حشد من المتحرشين ..  

أخذ المتحرشون الذين بلغ عددهم أكثر من 10 أشخاص في دفعها بعيدًا عن أنظار المتظاهرين، بحجة حمايتها إلا أنهم وفي مشهد همجي وغير آدمي تكاثروا حولها للتحرش بها وتجريدها من ملابسها.

وتحلق حولها هؤلاء الشباب فى دائرة يتقنها محترفو التحرش .. وأخذت هذه الدائرة تضيق شيئاً فشيئاً، وكلما ضاقت امتدت يد تنزع عنها قطعة من ملابسها.. إلى أن جردوها تماماً منها، وتناوبوا الاعتداء عليها ..

استغرق المتحرشون في فعلتهم نحو ثلث ساعة دون منقذ، وسط تهديدات بضرب منّ يتجرأ للدفاع عنها، قبل تدخل عدد من رجال الأمن والشباب لإنقاذها.

وأخيرًا تنجح قوات الشرطة وعدد من الشباب في إنقاذ السيدة الضحية من براثن هؤلاء الذئاب والقبض على عدد منهم، فيما تم التحفظ على السيدة داخل إحدى سيارات الحماية المدنية لحمايتها تمهيداً للدفع بها لإحدى المستشفيات


Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

تاريخ التسجيل : 27/01/2011

http://shazawy1907.dad-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى