منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

اللجنة العليا للإنتخابات تقوم بحصر أعداد الناخبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللجنة العليا للإنتخابات تقوم بحصر أعداد الناخبين

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 30 مايو 2014 - 11:11


اللجنة العليا الانتخابات تقوم بحصر أعداد الناخبين فى الانتخابات الرئاسية 2014
تمهيداً للإعلان عن النتائج النهائية




بدأت لجنة الانتخابات الرئاسية حصر أعداد الناخبين ممن أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية وعدد الأصوات الباطلة والصحيحة وجملة ما حصل عليه كل من المرشحين عبدالفتاح السيسى وحمدين صباحى .. تمهيدا للإعلان عن النتائج النهائية
خلال مؤتمر صحفى تعقده اللجنة خلال الأسبوع المقبل ..

وقد بدأت اللجنة مع الساعات الأولى من صباح الأمس .. مراجعة جميع الإجراءات التى اتخذتها جميع اللجان الفرعية خلال عملية تصويت المصريين فى الانتخابات الرئاسية والتى استمرت على مدار ثلاث أيام بدأت منذ التاسعة صباح الاثنين الماضى واستمرت حتى التاسعة من مساء أمس الأول الأربعاء .. وذلك بعد تلقى اللجنة نتائج الحصر التى أعدتها اللجان العامة المشكلة على مستوى الجمهورية وعددها 253 لجنة تشرف على 31 ألفا و 898 لجنة فرعية.

وأكد المستشار عبدالعزيز سالمان ـ الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية .. أن اللجنة الرئاسية بدأت فى تلقى محاضر نتائج التصويت من اللجان العامة مع الساعات الأولى من صباح الأمس »الخميس« .. وذلك بمقر اللجنة بالهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر تباعا.

وأكد الأمين العام للجنة الانتخابات .. أن اللجنة ستعكف خلال الـ 27 ساعة المقبلة على إعادة فحص جميع الإجراءات الخاصة بعمل لجان التصويت العامة والفرعية خلال أيام التصويت الثلاثة قبل الإعلان عن النتائج النهائية .. بالإضافة إلى إجراء عمليات الحصر لعدد من أدلوا بأصواتهم على مستوى الجمهورية وعدد الأصوات الباطلة والصحيحة وتحديد عدد الأصوات الحاصل عليها كل من المرشحين.

وأوضح سالمان أن اللجنة لم تتلقَ أى طعون على العملية الانتخابية من أى من المرشحين عبدالفتاح السيسى وحمدين صباحى حتى منتصف يوم الأمس »الخميس« مشيرا إلى أن القانون حدد مدة 42 ساعة منذ إعلان اللجان العام لنتائجها أجلا للتقدم بالتظلمات للجنة الانتخابات على أن تفصل اللجنة فى تلك التظلمات خلال 84 ساعة وهو ما يعنى انتهاء فترة الطعون يوم الأحد المقبل.


Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

تاريخ التسجيل : 27/01/2011

http://shazawy1907.dad-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى