منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

هشام بولس ـ أستاذ الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هشام بولس ـ أستاذ الغناء

مُساهمة من طرف shazawya في الإثنين 27 يناير 2014 - 14:03



هشام بولس ـ أستاذ الغناء

شكّل العام 2008 محطة مفصلية في حياة الملحن والفنان هشام بولس، الذي دخل الساحة الفنية كمغنٍّ حصل على كأس الراحل زكي ناصيف في برنامج "كأس النجوم" في العام 1998، في ذلك الحين كان في منتصف دراسته الموسيقية، وكان سعيداَ بإمتلاكه موهبة مميزة وصوتاً جميلاً، ولكن لم يكن يعلم أنّ القرار الذي إتخذه لم يكن بالسهل، إذ وجد صعوبات كثيرة من جهة الإنتاج والإنطلاقة على الساحة الغنائية، فقرّر التحوّل إلى التلحين.

إنطلاقة هشام بولس كانت مع حوالى 22 أغنية حصد على خلفيتها جائزة أفضل ملحن للعام 2008، فكانت "ممنونك أنا" لملحم زين، فاتحة الخير لتتوالى بعدها الأغنيات من بينها "قلبي إسألو" و"شو هالقلب" لنوال الزغبي، "هيدا مش أنا" لفادي أندراوس، "لبنان رح يرجع" لجوزيف عطية وغيرها من الأعمال التي لا زلنا نردّدها حتى اليوم. من مواليد 8 نوفمبر 1977، من بلدة مشغرة اللبنانية والمعروفة بأنّها موطن النجوم اللبنانيين والمفكرين.

تابع هشام دراسته في المسرح والموسيقى وكذلك تعليمه في المجالين، وكوّن هوية موسيقية خاصّة به، معتبراً أنّ زمر التاريخ الغنائي هو وديع الصافي وكذلك زكي ناصيف. حصل هشام على شهادة الدكتوراه في الموسيقى والمسرح وها هو اليوم يخوض أولى تجاربه في تمرين طلاب ستار أكاديمي في موسمه التاسع.




avatar
shazawya
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

الأوسمة
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى