منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

خليل أبو عبيد ـ أستاذ الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خليل أبو عبيد ـ أستاذ الغناء

مُساهمة من طرف shazawya في الإثنين 27 يناير 2014 - 13:55

خليل أبو عبيد ـ أستاذ الغناء

منذ الحصّة الأولى في الموسم السابع من ستار أكاديمي، حصد الموسيقي خليل أبو عبيد شهرةً واسعة، ونجوميّةً كبيرة، جعلته واحداً من أكثر الأساتذة في الأكاديمية شعبيّةً. من مواليد التاسع عشر من ديسبمر 1980، في مدينة زحلة، وكان لوالديه تأثيراً كبيراً في عشقه وتعلّقه بالموسيقى التي مارسها عن عمرٍ صغير، إذ كان والده يتمتّع بصوت جميل ووالدته صاحبة أذن موسيقية. تلقى أبو عبيد أول دروس في العزف على البيانو عندما كان في الرابعة من عمره، وكان يُفضّل تلك الحصص الموسيقية على أي نشاطٍ آخر.

بالتزامن مع دراسته للموسيقى، نال خليل شهادات في مجالي الفلسفة وعلم النفس، كما وأنّه حاصل على شهادات عليا عديدة في مجال والموسيقى من بينها نذكر: شهادة عليا في الموسيقى العربية، ماجيستير في الموسيقى الروحية والتربية الموسيقية وشهادة في السولفيج والإملاء بتقدير ممتاز من اللجنة. شارك خليل في تعليم أصول الغناء والموسيقى في برامج عديدة من بينها "إكس فاكتور" في نسخته الأولى، "ذا مناجير"، "ستار أكاديمي" و"ذا فويس".

يرأس خليل أبو عبيد أقسام الموسيقى في عدد من المدارس والجامعات اللبنانيّة وكذلك جوقة قصر المؤتمرات، كتب، لحّن ووزّع عدد من الأغنيات من بينها "بعدِك" و"حبيني" للفنان محمد مجذوب، ودويتو "خدني" الذي جمع بين الفنانة إليان محفوظ ومحمد مجذوب. "إيسار" كانت أحدث إصداراته الموسيقية التي إحتلّت المراتب الأولى في عدد من سباقات الأغنيات، وحصدت نجاحاً كبيراً لا سيّما بعد تصويرها على طريقة الفيديوكليب في مونتي نغرو تحت إدارة المخرج بوريس ميلكوفيتش.
avatar
shazawya
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

الأوسمة
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى