منتديات شذا
أهلا ومرحبا بك صديقى ..

بكل الحب والود نرحب بك

وكم نتمنى أن تتسع صفحات المنتدي لرشاقة قلمك .. .. وعبير مشاركاتك .. وموضوعاتك .. وأن نسعد بآرائك الشخصية .. التي سنشاركك فيها الطرح والإبداع

فألف أهلا بك صديقى فى منتداك ..




من فضلك .. غير مسموح بالنسخ

عزيزى الزائر ..
لا يمكنك نسخ الموضوعات قبل الاشتراك بالمنتدى ..
وشكراً ........

مارى محفوظ ـ أستاذ تقنية الصوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مارى محفوظ ـ أستاذ تقنية الصوت

مُساهمة من طرف shazawya في الثلاثاء 7 يناير 2014 - 13:15

مارى محفوظ ـ أستاذ تقنية الصوت باالأكاديمية


جمعت بين الامومة و رسالة التعليم، فهي في الوقت عينه ام للطلاب داخل الاكاديمة واستاذة الفوكاليز و تقنيات الصوت. ماري محفوض رافقت برنامج المواهب الاول بالوطن العربى ستار اكاديمي بمواسمه الثمانية. امرأة عفويّة جداً، تنسى وجود الكاميرا وتعمل بشغف حقيقي وحبّ غيرعادي لمهنتها. حاولت في كلّ موسم الإرتقاء بالمستوى الموسيقي للطلاب وتدريبهم على الأسس السليمة للغناء الصحيح.

نالت ديبلوم في الغناء الغربي (أوبرا) من المعهد الوطني للموسيقى- بيروت، كما خضعت لتدريبات موسيقيّة في أكثر من 4 معاهد موسيقيّة بين فرنسا، إيطاليا وبلجيكا. في ظلّ ممارستها لمهنة تعليم الغناء والصولفيج والبيانو، مثّلت ماري محفوض لبنان في الألعاب الأولمبيّة عام 1994 عن فئة الغناء واختيرت فيما بعد لتكون عضو في لجنة التحكيم لمسابقة الأغنية الشرقيّة الدوليّة في يوغوسلافيا. احييت الكثير من الحفلات والمهرجنات الغنائيّة في لبنان والخارج وآخر أعمالها المسجّلة ألبوم غنائي من كلمات الشاعرة نادية تويني وتوزيع شربل روحانا.  
                                                     
لا شكّ أنّ دخول ماري محفوض إلى برنامج ستار أكاديمي أعطاها الشهرة الواسعة، حتّى باتت جملتها الشهيرة " meee yaaa iii" على كلّ شفّة ولسان، صغاراً وكباراً، ينشدونها كلّ ما جاء أحد على ذكر إسمها.
avatar
shazawya
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

الأوسمة
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى